لمشاهدة الفيديو اضغط الصورة اعلاه
عذرا جدا لضعف الجودة




حديقة الملك فهد بالمدينة المنورة




11-02-2012 07:09


المدينة المنورة - ( صدى ) : اضطرت أمانة المدينة المنورة، إلى إخلاء المتنزهين في حديقة الملك فهد بمخطط شوران إثر عدد من البلاغات التي وردت لغرفة عمليات دوريات الأمن، حول مشاهدتهم حيوانا مفترسا على مقربة من الحديقة.

وكانت دوريات الأمن قد تلقت في وقت متأخر، سيلا من البلاغات الهاتفية من قبل المتنزهين تضمنت مشاهدتهم حيوانا مفترسا على مقربة من الحديقة مطالبين بالتدخل منعا لأي حوادث قد تنجم من جراء دخول الأخير للحديقة.

وإثر ذلك باشرت دوريات الأمن البلاغ، للوقوف على حيثياته واستمعت إلى إفادات عدد من المتنزهين، لتتم الاستعانة بأمانة المدينة المنورة، التي باشر مندوبوها الوقوف على الوضع، فيما تمكن مندوبو الأمانة من مشاهدة الحيوان الذي لم يمكن تحديد نوعيته، لتصدر توجيهات مسؤولي الأمانة بسرعة إخلاء الحديقة من المتنزهين تحسبا لأي تطورات لاحقة.

وفيما تباينت إفادات شهود العيان لرجال الأمن الذين باشروا الحادثة، حول نوعية الحيوان إلا أنهم أكدوا أنه كان يطلق صوتا غريبا من حين إلى آخر، مفيدين أنهم لم يتمكنوا من معرفته.

من جهته، أوضح مدير إدارة الإعلام بأمانة المدينة المنورة علي مبارك العلوي في بيان أمس، أنه جرى مسح المواقع القريبة من الحديقة، مبينا أنه لم يتم العثور على الحيوان المشار إليه.  

مواضيع مشابهه:
محاكمه شاب سعودي ابتز ١٠٧٠ فتاه وسيده بصورهم 
هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق