لمشاهدة الصور والفيديو اضغط الصورة اعلاه 









عاجل( أيمن الروقي)- أقدمت عاملة منزلية في نهاية العقد الثاني من جنسية أفريقية على الانتحار داخل مكتب المتابعة الاجتماعية بمنطقة تبوك بقسم إيواء الخادمات حيث قامت بشنق نفسها داخل دورة المياه مستخدمة توصيلة كهربائية خاصة بغسالة الملابس التي توفرها لهن الرعاية الاجتماعية ..!!

وأحدث تأخرها بالخروج من دورة المياه قلق المشرفة التي قامت بالاتصال على الدفاع المدني بعد فشل محاولات استجابتها لنداء الخروج وبعد كسر الباب وجد أن العاملة قد قامت بشنق نفسها .

جرى استدعاء فريق الأدلة الجنائية و الطب الشرعي لمعاينة الموقع و الجثة و اتضح أن وفاتها ناتجة عن قيامها بشنق نفسها و عدم وجود أي شبهة جنائية بالواقعة حيث تم إيوائها بالدار قبل الواقعة بحوالي أربعة أيام كونها لا ترغب العمل لدى كفيلها و ترغب السفر إلى بلادها و جرى التحفظ عليها لحين استكمال الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات وتم حفظ جثمان العاملة بثلاجة الموتى بالطب الشرعي بمستشفى الملك خالد تمهيدا لاستكمال الإجراءات النظامية.



القبض على شاب متنكر بزي نسائي بأحد الأسواق بتبوك

وفي سياق متصل وقع شاب سعودي في شر أعماله بعد أن تحدى زملائه بالتنكر بزي نسائي والتجول بأسواق النساء إذ تم القبض عليه متلبسا وفي التفاصيل فقد ورد بلاغ لعمليات الدوريات الأمنية من حارس أمن بأحد الأسواق التجارية بتبوك عن وجود شخص يرتدي زي نسائي كامل و يقوم بالتجول داخل السوق و تم القبض عليه و اتضح أنه مواطن شاب في بداية العقد الثاني و بمسائلته عن أسباب قيامة بذلك أفاد أنه قام بفعل ذلك تحديا لأحد زملائه مقابل مبلغ مالي و تم تسليمه لمركز شرطة العزيزية و تم أحالته إلى هيئة التحقيق و الادعاء العام بتبوك.



أوضح ذلك لصحيفة ( عاجل) نائب الناطق الاعلامي بشرطة تبوك النقيب محمد كامل الرشيدي والذي حذر من خطورة الجريمة والاندفاع وراء اصدقاء السوء مطالبا بالحرص ومراقبة الأبناء على الدوام .

















0 التعليقات:

إرسال تعليق